مباراة جنونية.. يوفنتوس يخطف التعادل من الإنتر في قمة الدوري الإيطالي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس أمام مضيفه إنتر ميلان بأربعة أهداف لمثلهم في قمة مباريات الجولة 9 بمسابقة الدوري الإيطالي، للموسم الكروي الحالي، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وقد استضاف فريق إنتر ميلان مساء اليوم الأحد، منافسه يوفنتوس في قمة الدوريالإيطالي، وتمكن البيانكونيري من العودة بالنتيجة في الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء ليخطف نقطة ثمينة من الإنتر.

ويذكر أن فريق إنتر ميلان من افتتاح باب التسجيل عبر لاعبه زيلينسكي من ركلة جزاء بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ولكن رد فريق يوفنتوس كان سريعاً عبر تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 20 عبر المهاجم فلاهوفيتش، وبعد ست دقائق نجح الشاب تيموثي وياه من إحراز هدف التقدم لفريق السيدة العجوز.

ولكن فريق الإنتر أيضاً لم يهدأ وعاد لتسجيل هدف التعاقد عبر لاعبه المخضرم مخيتاريان بالدقيقة 35، وبعد دقيقتين فقط أحرز زيلينسكي هدف التقدم من ركلة جزاء أيضاً.

وفي بدايةالشوط الثاني، تمكن لاعب الإنتر دومفريس من توسيع الفارق لأصحاب الأرض بالدقيقة 53، وظن الجميع بأن الإنتر متجه لفوز سهل على اليوفي، يوفنتوس لم يرم المنديل بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 72 عبر البديل يلديز، وعاد نفس اللاعب لتسجيل الهدفالرابع بالدقيقة 82 لينتهي هذا اللقاء الناري بأربعة أهداف لمثلهم.

ويذكر أنه بهذه النتيجة إرتفع رصيد فريق إنتر ميلان للنقطة 20 في المركزالثاني، بينما وصل يوفنتوس للنقطة 16 في المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.