تجميد وإعتزال.. أبرز المستجدات داخل القلعة البيضاء بعد خسارة السوبر المصري

بعد خسارة الفريق بطولة السوبر المصري بالإمارات، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، الأمور مشتعلة في مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، وإتخذت قرارات هامة من جانب الإدارة البيضاء.

إعتزال قائد القلعة البيضاء شيكابالا..
إقترب محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من نهاية مسيرته مع الساحرة المستديرة وإسدال الستار على مشواره مع الفارس الأبيض.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن اللاعب محمود شيكابالا، أخطر مسئولي نادي الزمالك بقراره النهائي،سأعتزل في نهاية الموسم ونحن أبطال الدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية وإذا كنتـم تريدون بقائي لموسم آخر مع الفريق فأنا جاهز للعب بدون مقابل مالي، ولو تريدون تعييني في أي منصب مع الفريق فأرحب بالعمل داخل الزمالك في أي مكان.

تفعيل عقد اللاعب المغربي محمود بنتايك..

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة قرار مسؤولي الأبيض بتفعيل بند شراء المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للأبيض والمنضم للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقد وضح المصدر، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، مما دفع مجلس الإدارة للتفكير في شراء عقد اللاعب بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة.

تجميد اللاعب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق..

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تجميد المهاجم البنيني سامسون إكينيولا رأس الحربة الرافض للرحيل بشكل ودي في وقت سابق.