لو عندكم تليفون أرضي وإنترنت.. تحذير عاجل من المصرية للإتصالات لكل عملاءها بكافة المحافظات

تعتزم الشركة المصرية للاتصالات WE، بدءًا من اليوم الإثنين، قطع خدمة التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي عن العملاء الذين لم يقوموا بسداد الفواتير المستحقة لشهر أكتوبر، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية على المتأخرين في السداد، وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل قرار الشركة بقطع الخدمة عن المستخدمين.

قطع حرارة التليفون وخدمة الإنترنت اليوم

أوضحت المصرية للاتصالات أن عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي تبدأ من اليوم الأول من كل شهر، حيث يحصل العملاء على مهلة سداد تصل إلى 20 يومًا، وبالتالي، يستمر استحقاق فاتورة شهر أكتوبر حتى يوم 20 من الشهر نفسه.

بمجرد انتهاء المهلة المحددة للسداد، تبدأ الشركة في فرض غرامة تأخير على المشتركين، تُحسب عن كل شهر تأخير، على أن يكون الحد الأدنى للغرامة 10 جنيهات، وبعد سبعة أيام من بداية تطبيق الغرامة، أي في يوم 27 أكتوبر، يتم قطع الخدمة عن المشتركين المتأخرين في السداد لحين تسوية المستحقات المالية.

وعليه سيتم بداية من الغد بداية قطع حرارة التلفون الأرضي، وهو ما يتسبب في انقطاع خدمة الإنترنت عن العملاء لحين سداد الفاتورة المستحقة للشركة، وحين القيام بذلك سيتم عودة الخدمة بشكل فوري بعد بضعة دقائق بحد أقصى، وفي حال عدم عودتها، يمكن الاتصال بخدمة العملاء لحل المشكلة.

طريقة سداد فواتير التليفون

لتسهيل عملية الدفع على العملاء، توفر الشركة المصرية للاتصالات خيارات متعددة لدفع الفواتير، بما يتيح للمشتركين اختيار الطريقة الأنسب لهم لتسوية التزاماتهم بشكل مرن ومريح، بما في ذلك الدفع من خلال فروع الشركة وكذلك التطبيق الرسمي لـ WE، أو من خلال خدمة فوري، أو المحافظ الإلكترونية أو الفيزا والماستر كارد