فيفا يمنع مشاركة لاعب الأهلي أمام العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لخوض مباراة العين الإماراتي، في بطولة الإنتركونتيننتال.

تأكد غياب اللاعب القطري يوسف أيمن مدافع النادي الأهلي، عن مواجهة العين الإماراتي والمقرر إقامتها الثامنة مساء الثلاثاء القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

وقد تأكد غياب اللاعب القطري يوسف أيمن في مباراة العين، نظرًا لبروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الذي ينصّ على حصول اللاعب على 6 أيام راحة سلبية حال تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ، وهو ما تعرض له المدافع القطري، في مباراة الزمالك بنهائي السوبر المصري الأخيرة.

وقد وضح رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن الجهاز الطبي فضّل خروج اللاعب من الحسابات الفنية لمباراة العين القادمة وإلزامه باستكمال البروتوكول الطبي، بعد إصابته بارتجاج خفيف في الرأس، لافتًا أن حالة اللاعب مستقرة ويؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في الجيم، على هامش التدريبات.

وقد وضح رئيس الجهاز الطبي، أن يوسف أيمن سيبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة العين القادمة، على أن يكون مشاركته في المباريات من عدمه في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.