جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الإثنين عدد المباريات الهامة في مختلف البطولات والمسابقات حول العالم ويأتي في مقدمتها مباراة بختام الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بجانب 3 مواجهات قوية ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

 الدوري الإسباني  

وتختتم اليوم ألإثنين منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني بمواجه قوية تجمع بين ريال مايوركا و أتلتيك بيلباو على ملعب سون مويس.

وتنطلق مباراة ريال مايوركا واتلتيك بيلباو في ختام الجولة 11 بالدوري الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة ريال مايوركا واتلتيك بيلباو حصريا على قناة beIN Sports HD 1.

كأس خادم الحرمين الشريفين 

وتقام اليوم الإثنين 3 مباريات ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي جاءت على النحو التالي:

الرياض X الشباب 

يستضيف فريق الرياض نظيره فريق الشباب في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتذاع مباراة الشباب والرياض حصريا على قناة SSC HD.

اتحاد جدة X الجندل 

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره فريق الجندل في ثاني مباريات اليوم بدور ال 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد الجندل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة اتحاد جدة ضد الجندل بدور ال 16 بكأس خادم الحرمين الشريفين حصريا على قناة SSC HD.

الوحدة X القادسية 

وتختتم مباريات اليوم بدور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بمواجهة قوية تجمع بين الوحدة والقادسية، حيث تنطلق مباراة الوحدة ضد القادسية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة الوحدة ضد القادسية حصريا عبر قنوان SSC وتحديدا على قناة SSC2 HD

الدرجة الأولى السعودي ر”دوري يلو”

كما تقام اليوم مبارة واحدة في ختام الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى السعودي، دوري يلو والتي تجميع بين فريقي نيوم وأحد على استاد مدينة الملك خالد الرياضية.

 

وتنطلق مباراة نيوم وأحد في تمام  الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسادسة إلا عشر دقائق بتوقيت أبو ظبي، وتشهد المباراة ظهور النجم الدولي المصري أحمد حجازي المحترف بصفوف فريق نيوم.

نقلاً عن جريدة الوفد