الأهلي يمنح كهربا الفرصة الأخيرة.. والغيابات تؤرق كولر قبل مباراة العين

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، الفرصة الأخيرة له، بعد قبول اعتذاره وعودته للتدريبات، استعدادا لمواجهة العين الإماراتي المقرر لها غدًا الثلاثاء، في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.

وأعلن محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي في بيان رسمي، قبول اعتذار كهربا عما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المحلي بالإمارات وعودته للتدريبات الجماعية، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي لـ الوفد، وجود تحذير أخير من محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف العام على الكرة إلى كهربا من تكرار أزماته في الفترة القادمة، وتهديده بالرحيل حال افتعال أي أزمات أخرى في المستقبل.

وأشار المصدر إلى أن النقص العددي الذي يعاني منه الأهلي في خط الهجوم وعدم التعاقد مع مهاجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية، ساهم بشكل كبير في قرار استمرار كهربا وعدم تصعيد الأزمة وقبول اعتذاره.

وأشار إلى أن بعض اللاعبين الكبار بالفريق على رأسهم محمد الشناوي يحاولون إقناع المدير الرياضي بتخفيض غرامة المليون جنيه المفروضة على كهربا، حال التزامه في المرحلة القادمة، بسبب الضغوط المالية التي يمر بها لتسديد الغرامة الضخمة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

النقص العددي يؤرق كولر قبل مواجهة العين 

من ناحية أخرى، يستعد كولر للنقص العددي في خط الدفاع أمام العين بتجهيز بعض لاعبي الوسط مثل عمرو السولية وكريم نيدفيد، تحسبا لعدم جاهزية رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم أو يوسف أيمن في ظل الإصابات الأخيرة التي تعرض لها ثلاثي في نهاية السوبر المحلي الذي توج له الأحمر على حساب الزمالك.

نقلاً عن جريدة الوفد