شبانة : تهديد الزمالك المتكرر بالانسحاب أصبح سيناريو معروف وعلى الإدارة الحذر من العقوبات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وقع عقوبة قاسية ضد نادي الزمالك، بتغريمه 300 ألف دولار منها 100 ألف دولار (مع إيقاف التنفيذ)، بسبب التهديد بالانسحاب من لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أنها كانت عقوبة قاسية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: “الزمالك ككيان ليس له ذنب فيما يحدث، لكن هناك أخطاء إدارية واضحة، منها خصم 200 ألف دولار في أحداث الكونفدرالية، ثم خصم مبلغ آخر بسبب التلويح بالانسحاب من السوبر الافريقي وهو وضع لا يليق بالزمالك فعل وتكرار هذا الأمر لانه اصبح سيناريو معروف للاسف الاونه الاخيره من نادي الزمالك ، بالاضافة لعقوبات ضد شيكابالا وناصر منسي، والكاف شرح اسباب العقوبات”.

وأضاف: “لا أعرف سبب ما حدث في نهائي الكونفدرالية، هناك نوع من عدم الانضباط، لابد أن تتعلم إدارة الزمالك مما حدث، ازمة لاعبي الزمالك في الامارات الاندفاع أيضا وعدم وجود انضباط، والنادي هو من يدفع الثمن وكذلك الجماهير، وغير مقبول تكرار الأزمات بصفة مستمرة”.

وواصل: “الزمالك يتعرض لـ”خبطات مستمرة” ولا أعرف ما ذنب جمهور النادي في هذه الأمور، وكان من الممكن إسناد تنظيم نهائي الكونفدرالية لأحد الشركات، كما ان التهديد بالانسحاب من السوبر الافريقي لم يكن له داعٍ في النهاية الفريق خاض اللقاء وتعرض لعقوبة مالية كبيرة”.

نقلاً عن جريدة الوفد