كنت هتجوزها .. اعترافات جديدة ومثيرة لـ “سفاح التجمع” بأولي الجلسات بعد تأجيل الإستئناف

تصدرت القضية الشهيرة والمعروفة إعلاميا بإسم “قضية سفاح التجمع” التريند مرة أخري بعودتها إلي الظهور مع بدء أولي جلسات الإستئناف على حكم الإعدام الصادر ضد المتهم “كريم محمد سليم”، إذ نظرت محكمة استئناف القاهرة أمس الأحد 27 أكتوبر 2024 أولى الجلسات وسماع اعترافات المتهم في تلك التهم التي نسبت إليه.

اعترافات جديدة للمتهم

هذا وقد بدأت إجراءات أولي جلسات الإستئناف بتوجيه القاضي أسئلة للمتهم والمعروف بـ “سفاح التجمع” حول التهم المنسوبه إليه بالقتل، وفور سؤاله ظهر عليه علامات توتر وقلق إلي جانب التلعثم في الكلام ورغب في إخلاء القاعة من الكاميرات والوسائل الإعلاميه، ليجيب على أسئلة القاضي قائلا أن هناك بعض التهم التي قام بإرتكابها وآخري لم يرتكبها.

اعتراف المتهم بشأن ضحيته “رحمة”  

وعند سؤاله عن ضحيته “رحمة” قال إنه كان يحبها وينوي الزواج منها، كما أشار أنها كانت تعيش معه وتعتني بنجله بعد تخلي والدته عنه عقب طلاقهما، وتابع “سفاح التجمع” اعترافه قائلا بأنه لم يقصد قتلها ولم يعلم بأنها قد فارقت الحياة، ولكنه اعتقد بأن ما أصابها حالة إغماء بسبب تعاطي المخدر، وأكد على أنهما قد اعتادا ممارسة العلاقة الحميمة بعنف وأنها كانت تصاب بالإغماء أحيانا ولم يتيقن بوفاتها.

سفاح التجمع

وفاة الضحيه “نورا”

كما أوضح المتهم في اعترافاته أنه تيقن بوفاة ضحيته نورا عند سماعة أصوات خارجة من الجـ ـثة، وأشار إلي أنه اعتقد في بداية الأمر أن ذلك نتيجة المواد المخدرة وأعراض سببها الجرعات الزائدة منها، مؤكدا أنها لم تكن أول مرة تتعاطى الضحية فيها لجرعات زائدة وتخرج منها أصواتا كتلك.

سفاح التجمع : لم أقصد قتل “أميرة”

وعند سؤال المتهم “كريم” عن ضحيته الثالثة والتي تدعي أميرة، رد قائلا إنها كانت تميل للعنف خلال ممارسة العلاقة الحميمة ولم يقصد قتلها قائلا: “مكنتش أقصد اقتلها خالص، مش قصدي .. وأضاف : أنا مدرس انجليزي في مدارس دولية واعترفت ان فيه بنات كانت بتيجي غصب عني وكان فيه بنات سرقتني”.

سلامة القوي العقلية لسفاح التجمع

ومن جانبه طالب دفاع “سفاح التجمع” من هيئة المحكمة عرض المتهم على لجنة تقوم بالكشف على سلامة قواه العقلية، وأكد الدفاع على أن المتهم قام بإرتكاب جرائمه ثم شعر بالندم والذنب، وأشار إلى أنه ليس مدركا لتصرفاته وأنه يعاني من انفصام الشخصية، وطالب أن تقوم اللجنة النفسية بمعايشة المتهم على مدار اليوم لتتمكن من دراسة حالته العقلية.

سفاح التجمع

دفاع المتهم يوجه طلبا للمحكمة بشأن الإعلام

وتوجه دفاع المتهم بطلبا أخر للمحكمة وهو عدم تغطية الإعلام لجلسات الاستئناف، إذ أنه زعم بأن محكمة أول درجة قد تأثرت بذلك، وأنه يرغب في عدم حضور الإعلام حتى لا يتكرر ذلك في جلسات الإستئناف، ورد القاضي علي الدفاع بأن ليس هناك تأثير في مجريات سير المحاكمة، بسبب الوسائل الإعلامية كما أشار القاضي أنها تقوم بدورها بكل حيادية ومهنية، وأكد على أن المتهم معترفا بإرتكابه لجرائمه.

وقد قررت محكمة مستأنف جنايات القاهرة بتأجيل الاستئناف على حكم إعدام المتهم “كريم محمد سليم” والمعروف إعلاميا بـ “سفاح التجمع” إلى جلسة 31 أكتوبر 2024 لاستدعاء الأطباء الشرعيين.