عبد الجليل : الزمالك أصبح فريق متماسك أمام الأهلي

أثنى محمد عبد الجليل لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الاسبق على الأداء الذي ظهر عليه نادي الزمالك أمام الفريق الأحمر خلال مواجهتي كأس السوبر الأفريقي والسوبر المحلي والتفوق بركلات الترجيح في البطولة الاولى ثم الخساره الثانية بركلات الترجيح أيضاً.

وقال خلال ظهور اعلامي الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : “الزمالك أصبح متماسك بشكل كبير أمام الأهلي مؤخرا، والبولندي ميشالاك لم يقدم الأداء الجيد في لقاء السوبر الافريقي، فوجئت بوجوده داخل الملعب، واعتقد أن جوميز أوقات (يؤلف) بعض السيناريوهات والامور تسير معه جيدًا، ومصطفى شلبي يقدم مستوى أفضل في الجبهة اليسرى”.

وأشار إلى أن الزمالك يعتمد على سيف الجزيري منذ سنوات في الهجوم، والفريق يحتاج لمهاجم صريح فهل إفريقيا كلها لا يوجد فيها مهاجمين؟، والأهلي والزمالك أصبحوا عاجزين عن ضم لاعبين من إفريقيا جيدين، ولا أعرف هل الناديين (بيضحك عليهم) أم لا يريدون جلب لاعبين جيدين.

وأكمل: “الزمالك لو طبقت عليه الغرامات المالية في موضوع الانسحاب المتكرر منذ فترات طويلة، لم يكن سيكرر ما فعله في السوبر الافريقي، يجب فرض عقوبات ضد الأخطاء، وايقاف التجاوزات، اتذكر مرتضى منصور قام باقالة مدحت عبدالهادي بعدما اعتدى على أحد حاملي الكرات في مباراة بالمغرب، مرتضى نختلف او نتفق معه كان يرفض أي تجاوزات”.

نقلاً عن جريدة الوفد