مباراة الاهلي والعين الساعة كام؟ الحق نزل التردد واتفرج ببلاش ومفاجأة بشأن الحكم والغيابات

 

الاهلي.. مباراة الاهلي.. مباراة الاهلي والعين.. تترقب جماهير القلعة الحمراء، موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي، في بطولة كأس الانتركونتننتال 2024، المقرر أن تقام غدًا الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2024، وفي هذا التقرير نوافيكم بكافة تفاصيل المباراة المرتقبة.

 

 

مباراة الاهلي والعين الاماراتي

تنطلق مباراة الاهلي والعين الاماراتي غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة كأس الانتركونتننتال 2024 في نسختها الجديدة.

 

مباراة الاهلي والعين الاماراتي القنوات الناقلة

الأنباء السارة أن مباراة الاهلي والعين الاماراتي، سوف يتم بثها على العديد من القنوات الفضائية المجانية والمفتوحة على قمر النايل سات، منها قناة اون تايم سبورتس المصرية وايضا قناة ابو ظبي الرياضية.

 

الاهلي

 

ما هي تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والعين؟

قناة اون تايم سوبرتس ترددها 11861،  الاستقطاب: عمودي H، معدل ترميز 27500

قناة ابو ظبي الرياضية على التردد: 11411و الاستقطاب: أفقي، و معدل الترميز: 27500

 

من هو حكم مباراة الاهلي والعين الاماراتي؟

الجدير بالذكر، ان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن عن حكم مباراة الاهلي والعين الاماراتي وهو التركي خليل أوموت ملير.

 

 

8 غيابات تضرب الاهلي

وكانت قد كشفت تقارير صحفية، عن غيابات الاهلي امام العين الاماراتي، حيث تم تأكيد 8 غيابات بسبب الإصابات والاستبعادات وهم كلا من مصطفى مخلوف، ويوسف ايمن بسبب الاصابة، ومعتز محمد، وعلي معلول بسبب الاصابة، ومحمد هاني بسبب الاصابة، و خالد عبد الفتاح، وكريم فؤاد بسبب الاصابة، ومصطفى ابو الخير.