لو معاك 20 ألف جنيه هتجيب عربية.. أرخص سيارة في مصر اعرف مواصفاتها واشتري حالا

ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة، عن أسعار السيارات المستعملة فى ظل ارتفاع أسعار السوق المحلي، حيث يرغب الكثير من الأشخاص فى معرفة اخر التطورات وآخر المستجدات بشأن سوق المستعمل لشراء سيارة بسعر مناسب تفي بالغرض، وتلبي الاحتياجات الأساسية، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بشكل تفصيلي.

تعد فيات 128 موديل 1990 خيار مثالي حيث أنها تكون بتكلفة أقل، وتم عرضها للبيع كخردة بحالة “دايرة” بسعر 20,000 جنيه، لتكون واحدة من أرخص السيارات في السوق المصري، وهو متوفرة في مصر بلون أبيض، وتعتبر خيارًا مناسب وممتاز لمن يبحث عن سيارة لتلبيه رغباته بسعر مغري.

المواصفات الأساسية للسيارة

تأتي السيارة موديل: فيات 128، سنة الصنع: 1990، بيضاء اللون،عداد الكيلومترات 200,000 كم، وناقل الحركة بها يدوي (مانيوال) وموقع البيع فى الهرم، وتتميز بقوة تحمل وسهولة الصيانة وسعر جيد مناسب، كنا تتميز بتكلفة تشغيل وصيانة منخفضة، اي لا تحمل صاحبها ميزانية او تكلفة كبيرة.

تفاصيل حالة السيارة

السيارة تحتوي على محرك يتميز بكفاءة عالية، كما أنه صغير واقتصادي في الوقود، مما يقلل من تكاليف التنقل، وبها هيكل سيدان بسيط ومتين، والمقاعد الموجودة بها بسيطة تكفي لعائلة صغيرة ويمكن تجديدها بتكاليف بسيطة حيث أنها بحالة “دايرة”.