شبانة : إدارة الزمالك بحاجة إلى فرض مزيد من الانضباط على اللاعبين

أكد الاعلامي محمد شبانة على ضرورة تفعيل الأمور الانضباطية على لاعبي نادي الزمالك وسلوكياتهم داخل المستطيل الأخضر خاصة بعد تكرار أزمات اخيرة وافتعال بعضهم مشاكل أدت الى عرضهم امام جهات قضائية خارج البلاد.

واضاف خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين: “البعض أخذ تلك العقوبات على أنها مؤامرة ضد نادي الزمالك، منهم ميدو وهيثم فاروق، وهناك أندية انسحبت من بطولات قارية ولم تدفع الـ300 ألف دولار، وأرى أنه مبلغ كبير جدًا وإجحاف، لكن في نفس الوقت إدارة النادي عليها أن تتحمل مسئولية تلك الأخطاء، لأنهم ارتكبوا أخطاء كثيرة مؤخرًا ووضع نفسهم في هذا المأزق بالإضافة لغرامة مالية كبيرة ضد عبدالواحد ودونجا وشلبي في القضية المنظورة حاليا”.

وأكد: “الموضوع يحتاج لانضباط أكثر من الادارة في نادي الزمالك، عمومًا (كان الله في عون جمهور الزمالك)، هذه أخطاء ساذجة وأتمنى تفادي تلك الأمور من جانب حسين لبيب وأعضاء المجلس المرحلة المقبلة، ولابد أن يكون هناك انضباط أكثر في الفريق، ولن أقارن مع اي نادٍ آخر في هذا الامر، أي قرار انضباطي قوي يفرق في سلوك اللاعبين”.

وأشار إلى أنه كان من الممكن أن تنتهي قصة عبدالواحد السيد ودونجا وشلبي في أقل من ربع ساعة، لدي تفاصيل عديدة من شهود عيان ولن أكشف عن التفاصيل، ولكن سوء التعامل أوصل تلك الأزمة إلى النيابة والمحكمة.

وأوضح: “جوميز لديه إصرار على ضم إيجاريا حتى الآن، وهو غير مقيد في أي نادٍ حتى الآن”.

نقلاً عن جريدة الوفد