“وفري ودبري فكرة من دهب” .. النتيجة هتبهرك وفري في استهلاكك للغاز وحطي كيس ملح على أنبوبة الغاز هتنبهري من كمية التوفير هتنفعك حل استنيناه كتير!!!

من الأشياء التي ارتفع قيمتها خلال الفترة القادمة في مصر هي أسطوانات الغاز فبعض الأماكن يتم بيع أسطوانات الغاز بسعر 180 جنيه وأماكن أخرى قد يصل فيها سعر الأنبوبة إلى 200 جنيه أدى الى شعور فئات كبيرة جدا من افراد الشعب المصري بالضيق خاصة الاشخاص الذين لا يمتلكون اشتراك الغاز الطبيعي المنزلي والذي يكون أقل بكثير من تكلفة الأنابيب لذلك دعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على حيله كيس الملح لتوفير استهلاك الغاز ابقوا معنا للتفاصيل.

الملح لتوفير الغاز

على الرغم من بساطة اسعار الملح إلا أن كيس ملح قد لا يتخطى سعره خمس جنيهات يمكن أن توفر لنا في استهلاك الانبوبة الى حد كبير تلك الحيلة أصبحت مجربه من قبل عدد كبير جدا من ربات البيوت والذين أكدوا على أنها قامت بتوفير استهلاك الغاز والأنبوبة ظلت تعمل لمدة تزيد عن الشهر ولكن لمعرفة طريقة استخدام الملح لتوفير الغاز تابعوا الفقرة القادمة.

 استخدام كيس الملح على أنبوبة الغاز

الأمر لا يتطلب سوى شراء كيس ملح وبعد ذلك يتم وضعه في أعلى الأنبوبة بالقرب من مكان توصيل خرطوم الغاز للبوتاجاز وهذا بدوره سوف يعمل على امتصاص كل الرطوبه الموجوده في الأنبوبة وترشيد استهلاك الغاز وتوصيله للبوتاجاز بصورة سليمة وتوفير الاستهلاك وبعد فترة لا تتخطى الأسبوعين يتم تغيير كيس الملح هذا بكيس آخر جديد لكي يقوم بتأدية نفس المهمة في توفير الاستهلاك.