مدرب الأهلي: “الإصابات أمر طبيعي للغاية”

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبين خلال الفترة الماضية تعد أمرًا طبيعيًا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام العين الإماراتي في الثامنة من مساء الغد الثلاثاء، في المباراة التي يشهدها ملعب القاهرة الدولي.

وتحدث مارسيل كولر عن الإصابات التي تعرض لها لاعبوه، حيث قال: “أمر طبيعي للغاية، خاصة عندما نلعب مباريات قوية أن الإصابات تكون موجودة، وطبيعي تحتاج إلى وقت من أجل العلاج والتأهيل البدني، لكن نحن نمتلك قواما كبيرا وقويا”.

وتابع: “لو لاعب تعرض للإصابة يكون هناك بديل ونجهزه، بالنسبة للإصابات بصفة عامة لا نستطيع أن نتحكم فيها، لكن الشيء الإيجابي هو أن اللاعب الاحتياطي يحصل على فرصة للمشاركة”.

وعن التحضيرات الخاصة للمغربي سفيان رحيمي بعدما أصبح نجم الفريق الإماراتي وكان مرشحًا للتواجد في الأهلي، قال: “لا يوجد فرق، لو كانت هناك مفاوضات وفشلت هذا لا يؤثر”.

وأختتم كولر تصريحاته: “نعرف أن العين خصم قوي، والجميع يعلم أن شباك الفريق استقبلت أهدافا كثيرة، لكن لا ننسى أنه سجل أهدافا كثيرة وهذا يعني أنه يمتلك هجوما قويا، لو سنحت لهم الفرصة سيسجلون أهدافا كثيرة ولن نعوضها، لذلك علينا اللعب بتوازن واستغلال الفرص”.

نقلاً عن جريدة الوفد