قرار جرئ من فينيسيوس قبل حفل الكرة الذهبية.. مفاجأة

تسيطر حالة من الصدمة داخل ريال مدريد بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تتويج الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية.

وكشف الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في السوق الأوروبي، بأن فينيسيوس جونيور لن يسافر إلى باريس لأنه لن يفوز بالكرة الذهبية.

وأشار إلى أن ريال مدريد قرر عدم حضور أي فرد من النادي في حقل الكرة الذهبية، والمقرر له مساء اليوم الإثنين.

في سياق متصل، يُقام حفل النسخة الـ68 من الكرة الذهبية في تمام الساعة التاسعة مساء (21:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، اليوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2024م، وذلك في مسرح “دو شاتليه” في العاصمة الفرنسية باريس.

وأطلقت نسختها الأولى في عام 1956، عندما توج بها اللاعب الإنجليزي، ستانلي ماثيوس، بينما حل في المركز الثاني أسطورة ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو، وجاء الفرنسي ريموند كوبا في المركز الثالث.

ويبرز الثلاثي، البرازيلي فينيسوس جونيور (ريال مدريد) والإسباني رودري (مانشستر سيتي) والإنجليزي جود بيلينجهام (ريال مدريد)، كأهم الأسماء المرشحة لانتزاع الجائزة.

,من المقرر بدأ بث حفل الكرة الذهبية 2024 في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيكون هناك استوديو خاص بهذه المناسبة، ينطلق مساء اليوم الاثنين.

نقلاً عن جريدة الوفد