“لحظة اندهاش غير متوقعه”…مضيفة الطيران السعودية تكشف عن مجموعة كبيرة من الأسرار التي تحدث على متن الطائرات.. غير متوقعه تماما!!

في حوار خاص عبر قناة الإخبارية السعودية، كشفت المضيفة السعودية عائشة الحريري عن مجموعة من الأسرار والتحديات التي تواجه المضيفات على متن الطائرات، تعكس تجربتها الفريدة واقع العمل في مجال الطيران وما يرتبط به من إيجابيات وسلبيات، سوف نتناول في هذا المقال أبرز ما تم تناوله في حديثها.

الرغبة في العمل كمضيفة طيران

تسعى العديد من الفتيات السعوديات للحصول على فرصة للعمل كمضيفات طيران، حيث يعتبر العمل في هذا المجال فرصة رائعة للتجول حول العالم واكتشاف ثقافات جديدة، ومع ذلك، تواجه المضيفات تحديات ملحوظة، أبرزها ظاهرة التحرش.

تحدثت الحريري عن هذا الموضوع، مشيرة إلى أن بعض المضيفات قد يتعرضن لمضايقات، لكنها أكدت أنه خلال فترة عملها لم تواجه أي حالات تحرش، وأوضحت أن المضيفات يتعاملن بحزم مع هذه المواقف، حيث يتم إلغاء رحلات أي شخص يظهر سلوكا غير مقبول ويتم إبلاغ كابتن الرحلة ومشرف الطاقم بالحادثة فور الوصول.

تحديات العمل كمضيفة

أوضحت الحريري أن التحديات التي تواجه المضيفات ليست كثيرة، حيث إن الفتيات اللاتي يحببن السفر والتنقل بين المدن والدول يجدن في هذه الوظيفة متعة حقيقية، ورغم أن الوظيفة تتطلب أداء مهام روتينية، إلا أن هذه المهام ليست بالصعوبة الكبيرة، مما يجعل تجربة العمل ممتعة.

تكشف تجربة عائشة الحريري عن جوانب متعددة لعمل المضيفات، من الرغبة في السفر إلى التحديات التي قد تواجههن، تعكس هذه التجربة أهمية الالتزام بالقيم الإنسانية والمهنية، كما تبرز الدور الحيوي الذي تلعبه المضيفات في ضمان راحة وأمان المسافرين.