“عاوز يمشي”.. أول تعليق من الأهلي حول انتقال نجم الفريق للدوري الفرنسي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن وجود رغبة قوية لدى نجم الفريق، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى في هذه الفترة، وخاصة في ظل امتلاكه لأكثر من عرض مميز في هذه الفترة.

رحيل نجم الأهلي للاحتراف الأوروبي

أكد المصدر بأن محمد عبد المنعم، مدافع الفريق ولاعب منتخب مصر، يملك عدة عروض من أندية في الدوريات الأوروبية ترغب في الحصول على خدماته في هذه الفترة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يريد الحصول على نحو 5 مليون دولار على أقل تقدير من أجل الموافقة على بيع محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي المقبل.

عرض فرنسي يطلب التعاقد مع منعم

في سياق متصل، أشارت التقارير بأن نادي نانت الفرنسي، والذي يلعب بين صفوفه مصطفى محمد، قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة النادي الأهلي بهدف الحصول على توفيع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمصادر، فإن النادي الفرنسي مستعد لتقديم مبلغ يصل لنحو 5 مليون دولار للتوقيع مع المدافع الدولي، ولكن بشرط أن يتم تسديد المبلغ على دفعات.

ومن المتوقع بأن يسمح النادي الأهلي لمدافعه محمد عبد المنعم بالرحيل وخوض التجربة الاحترافية، وخاصة في ظل إصرار اللاعب على هذا الأمر بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، حيث كشف بعض المقربين منه بأن مسألة الاحتراف قد أصبحت أولوية بالنسبة للمدافع الدولي.