4 من فرنسا.. 7 عروض لاحتراف نجم الزمالك في الصيف

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن اللاعب أحمد سيد مصطفي زيزو نجم نادي الزمالك يمتلك نحو 7 عروض من أجل الاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري.

7 عروض احتراف لنجم الزمالك

وأضاف هشام خلال تقديمه البرنامج على قناة النهار، أن اللاعب زيزو لديه 4 عروض من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى عرض من الدوري السعودي والإماراتي والكويتي، مشيرا إلى أن العروض تتراوح بين 2 مليون دولار إلى 2 مليون و500 ألف دولار.

وكشفت تقارير صحفية،  إن إدارة نادي الزمالك لم تناقش أي عرض لاحتراف زيزو، وسيتم التشاور مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب يعد النجم الأهم في الفريق خلال المواسم الأخيرة، ومن الأعمدة الأساسية.

ويتواجد اللاعب أحمد سيد زيزو في الوقت الحالي في صفوف المنتخب المصري الأولمبي، استعدادا لخوض أولمبياد  باريس 2024، حيث وقع الاختيار عليه من عناصر فوق السن لتدعيم الصفوف مع اللاعب محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي، حيث خاص المنتخب أمس الأحد مباراة ودية أمام منتخب أوكرانيا وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

على جانب آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها، اليوم الاثنين الـ 15 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوي المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لمواصلة العروض المميزة التي يقدمها الفترة الأخيرة في بطولة الدوري بعد فوزه على فريق طلائع الجيش الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف، ومن قبلها الفوز على الإسماعيلي بنفس النتيجة، من أجل الدخول في المربع الذهبي للمسابقة.