إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الناقد الفني طارق الشناوي

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الإثنين الـ  15 يوليو، وفاة شقيقته الدكتورة مها الشناوي الدكتورة بجامعة المنصورة،  حيث حرص على تنعيتها بكلمات مؤثرة.

وفاة شقيقة طارق الشناوي

وكتب الناقد  الرياضي في منشور له عبر فيسبوك: “قبل ثوان رحلت شقيقتي الوحيدة دكتورة مها الشناوي الاستاذة بجامعة المنصورة، عندما رحلت امي قبل تسع سنوات اصبحت مها امي واختي، الان رحلت امي واختي”.

موعد جنازة وعزاء شقيقة طارق الشناوي

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات  صحفية، موعد ومكان جنازة شقيقته الدكتورة مها الشناوي مدير عام مكتبات جامعة المنصورة، حيث أكد أن جنازة شقيقته ستقام اليوم الإثنين عقب صلاة العصر في منطقة أويش الحجر بالمنصورة، والعزاء  سيكون غدًا الثلاثاء الموافق 16 يوليو عقب صلاة المغرب.

الشناوي يعلق على صفع محمد رمضان لشاب

وفي سياق مختلف، كان الناقد الفني طارق الشناوي قد علق على واقعة صفع الفنان محمد رمضان لمعجب، حيث استنكر فعل، لا سيما وأنه سبق وحذر زملاءه الفنانين خلال الأيام الماضية من الانفعال على الجمهور أو التعامل معهم بشكل سىء، وذلك بعد واقعة صفع عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة تذكارية له مع الهضبة.

وقال الشناوي في تصريحات صحفية تعليقا على واقعة محمد رمضان: “كل حاجة كانت بتحصل زمان لكن مكانش فيه السوشيال ميديا، وعلى الرغم من ده، مش مبرر إنها تحصل النهاردة”.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية قد تداولوا فيديو للفنان محمد رمضان يظهر وهو يصفع أحد المعجبين ويعتدي عليه، ورد الشاب عليه هذه الصفعة في نفس اللحظة أمام الجميع.