بعد تعديل موعدها.. الحكومة تعلن موعد اجازة ثورة يوليو لكل الموظفين رسميًا

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن قرار عاجل يخص موعد إجازة ثورة 23 يوليو المجيدة، مشددًا على كون تلك الإجازة ستكون لكافة العاملين في مرافق الدولة والوزارات والهيئات المختلفة.

موعد إجازة ثورة 23 يوليو

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي، قرار عاجل بأن يكون الخميس الموافق 25 يوليو 2024 إجازة رسمية مدفوعة الآجر، وذلك لكل السادة العاملين في المصالح الحكومية والهيئات العامة والوزارات ووحدات الإدارة المحلية، وكذلك شرطات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال وهذا بجانب القطاع الخاص، وهذا بدلًا عن يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

وفي هذا الصدد، قدم الدكتور مدبولي التهنئة إلى الشعب المصري العظيم بتلك المناسبة، معبرًا عن خالص أمنياته بان يحفظ الله مصر وأن ينعم علينا بالأمن والأمان.

مفاجأة سارة من الحكومة للمواطنين

في سياق متصل، كشفت مصادر حكومية بأن الفترة المقبلة سوف تشهد انفراجة في أزمة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء بمختلف المحافظات.

وأوضحت بعض المصادر المسؤولة في الحكومة، بأن هناك اجتماعات مستمرة بين عدد من مسؤولي وزارات البترول والكهرباء والطاقة وذلك من أجل الاتفاق على الخطة التي سيتم العمل عليها من أجل وقف انقطاع التيار الكهربائي خلال الفترة القادمة.

ويذكر بأن الدكتور مصطفى مدبولي كان قد تعهد بان يتم وقف قطع التيار الكهربائي بدءًا من الأسبوع الثالث من شهر يوليو وحتى نهاية فصل الصيف، مشددًا على كون هذا الأمر سيحدث بعد وصول شحنات من الغاز الطبيعي تكفي لتشغيل المحطات الكهربائية.