رحيل ثلاثي الفريق.. غربلة في الأهلي بأمر من كولر في الصيف

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن إدارة النادي الأهلي عقدت خلال الساعات الماضية مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل وضع النقط فوق الحرف فيما يخص الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

رحيل ثلاثي الفريق

وأشار شلبي خلال تقديمه برنامجه مساء الأنوار على قناة أم بي سي مصر الفضائية، إلى أن المدرب السويسري مارسي كولر المدير الفني للأهلي، طالب برحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، في المقابل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، إضافة إلى مهاجم محلي.

وأضاف شلبي،  أن كولر طالب من لجنة التخطيط في النادي، رحيل كهربا بالبيع النهائي أو خروجه على سبيل الإعارة، وأن يتم التعاقد مع لاعب آخر بدلا منه، بالإضافة للموافقة على خروج اللاعب المالي أليو ديانج من صفوف الفريق على سبيل الإعارة للخلود السعودي.

وأوضح أن كولر رفض عودة اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى فريق سيراميكا كيلوباترا، كما وافق على خروج اللاعب المغربي رضا سليم على سبيل الإعارة في حالة وصول عروض مميزة.

صفقات الأهلي في الصيف

وبالنسبة لصفقات الأهلي، قال شلبي، إن الأهلي تعاقد بالفعل مع اللاعب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة عام، كما طالب بالتعاقد مع لاعب قوي في الجبهة الشمال بعد إصابة اللاعب التونسي علي معلول، مشيرا إلى أن كريم فؤاد سيكون نسخة جديدة من معلول في حالة الاعتماد عليه خاصة بعد تقديمه مباريات قوية خلال الفترة الأخيرة وأثبت نفسه.

وأضاف أن الأهلي يفاضل بين أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيسر، منهم الثنائي ميرخاس دوسكي ودانيلو السعيد، وهناك لاعب وسط ملعب أجنبي بعد رحيل ديانج، مشيرا إلى أن كولر يرغب في تدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي.