حل اسئله امتحان مادة التفاضل والتكامل اعرفها و احسب درجاتك كام

أدى طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة الرياضيات العملية، صباح اليوم، امتحان حساب التفاضل والتكامل، وسط تضييقات أمنية مشددة من وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية بتأمين عملية المراجعة.

حل امتحان التفاضل والتكامل

أدى طلاب الصف الثالث الثانوي، اليوم السبت، امتحان التفاضل والتكامل، وهو أحد المواد المضافة إلى مجموع امتحانات الثانوية العامة، وفقا للجدول الذي حددته الوزارة.

حل امتحان التفاضل والتكامل

ورد خالد الفقي، كبير مدرسي الرياضيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على امتحان التفاضل والتكامل، مؤكدا أن الامتحان للمرحلة المتوسطة للطالب.

امتحان التفاضل والتكامل تم دون أي صعوبة

وأضاف الفقي أن الامتحان تم دون أي صعوبة، مما أتاح للطلاب استكمال إجاباتهم بسرعة.

حرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومسؤول امتحانات الثانوية العامة، على متابعة امتحانات الدور الأول من الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير الامتحان العملية في كافة المحافظات

IMG-20240713-WA0129
امتحان التفاضل والتكامل تم دون أي صعوبة

كما حرص نائب الوزير ورئيس الامتحانات، قبل بدء الامتحانات، على التواصل مع كافة مديري الإدارات التعليمية المتواجدين في غرف العمليات المحلية، كما اطمأن على وجود ممثلي الوزارة من الداخلية تأمين مقار لجان السير  في كافة المحافظات.

وجرت أجواء الامتحانات خلال اليوم التاسع بشكل جيد، دون أي مشاكل قد تعطل سير الامتحانات، لأن غرفة العمليات المركزية تابعت قبل بدء الامتحان وصول الأسئلة إلى كافة لجان الامتحانية بالمحافظة.