ليس إبراهيم عادل.. صفقة تبادلية بين الزمالك مع بيراميدز لضم نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وبعد التنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بدأت في التفاوض مع أكثر من صفقة تمهيدا لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق على رأسها خط الوسط استعدادا للموسم المقبل.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك والمدرب البرتغالي جوميز، ترغب في ضم اللاعب محمود صابر لاعب وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي بعد نهاية الموسم الجاري، بعدما كان اللاعب من ضمن أهداف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الصفقة لم يكلل لها بالنجاح.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك بصدد تقديم عرضا لإدارة بيراميدز لضم اللاعب محمود صابر ضمن صفقات الزمالك الجديدة خلال الموسم المقبل من خلال إبرام صفقة تبادلية لشراء اللاعب، حيث يعرض المسؤولين في القلعة البيضاء الاستغناء عن عدد من اللاعبين الصاعدين إلى بيراميدز في مقابل الحصول على خدمات اللاعب محمود صابر خاصة وأن اللاعب يرغب في الانضمام لصفوف الفارس الأبيض وكان على أعتاب الانتقال إليه في الشتاء الماضي.

وأفادت التقارير، إن إدارة نادي الزمالك تتحمس لشراء اللاعب محمود صابر ضمن صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجديدة بسبب صغر سنة وإمكانياته العالية وإعجاب المدرب البرتغالي جوميز به، إضافة إلى رغبة المسؤولين في الزمالك في تخفيض معدل أعمال الفريق الأول وبناء فريق متميز من اللاعبين صغار السن يفيدون الفريق في السنوات المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك ينتظرون الانتهاء من الموسم الجاري من أجل التفاوض مع نظرائهم في نادي بيراميدز لاتمام الصفقة المحتملة خاصة في ظل احتدام المنافسة بين الأهلي وبيراميدز على بطولة الدوري العام.