البقاء لله.. وفاة شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود

تعرضت أسرة الفنانة صفاء أبو السعود لصدمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان خبر وفاة الدكتورة عبلة أبو السعود، شقيقة الفنانة القديرة، وهذا بحسب ما أعلن أحد أقارب الأسرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

وفاة شقيقة صفاء أبو السعود

نشر أحد أقارب الفنانة صفاء أبو السعود، تدوينة قصيرة على موقع فيسبوك، وقال فيها: “خالص عزائى إلى أبناء خالى ياسر البقلى سامر البقلى أنجال الراحل د. محمد مدين البقلى فى وفاة والدتهم دكتورة عبلة أبو السعود شقيقة الفنانة صفاء أابو السعود”.

وبحسب مصادر مقربة من الأسرة فلم يتم بعد تحديد موعد صلاة الجنازة أو إقامة مراسم العزاء، ولكن من المتوقع بأن تكشف الأسرة عن هذه التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن الفنانة صفاء أبو السعود، كانت قد بدأت حياتها ومشوارها الفني بعد الالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967.

وبعد ذلك نجحت “صفاء” في عام 1972 بالحصول دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ ستينات وبداية سبعينيات القرن العشرين، كما أن لديها العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال، وتعد أغنية «أهلاً بالعيد» هي أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة صفاء أبو السعود.