تحذير هام من الأرصاد الجوية للمواطنين عواصف رملية وترابية بثلاث مناطق

تحذير هام من الأرصاد الجوية للمواطنين عواصف رملية وترابية بثلاث مناطق..قالت الدكتورة منار غانم، من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إن درجات الحرارة المنخفضة ، مستمرة اليوم، و لكن هناك رطوبة ، في الجو وسيشعر المواطنون ، بدرجات حرارة أعلى ، من درجات الحرارة المعلنة.

بيان الأرصاد الجوية

و في مداخلة هاتفية للقناة الأولى ، اشارت عضو المركز الإعلامي ، لهيئة الأرصاد الجوية ، إن أعلى درجة حرارة في القاهرة سجلت 35 درجة مئوية ، مضيفة ، أن المواطنين سيشعرون بـ 37 درجة مئوية ، مع انخفاض كبير في درجات الحرارة ليلًا.

الأرصاد الجوية- تحذر -من- عواصف- رملية- وترابية

الأرصاد الجوية تحذر من عواصف رملية

وقالت إن المدن تتأثر خلال الليل برياح تتراوح سرعتها ، بين 30 كم/ساعة و35 كم/ساعة، مشيرةً ، إلى أن نشاط الرياح يتسبب في انخفاض درجات الحرارة ، و انخفاض الرطوبة.

كما ذكر أن الرياح المصحوبة بالأتربة ستهب ، على الجنوب وشمال الصعيد وجنوب البلاد، ولكن لن تهب أي رياح مصحوبة بالأتربة ، على المناطق الأخرى.

كما أوضح أنه يجب على المواطنين المتواجدين ، على الشواطئ توخي الحذر ، عند النزول إلى البحر، حيث أن أمواج البحر تكون أعلى اليوم.

الأرصاد الجوية تحذر المصطافين
الأرصاد -الجوية- تحذر- المصطافين

من المتوقع أن يظل طقس اليوم ، باردًا على أغلب المناطق ، حيث من المتوقع أن تسجل ، القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى ، تصل إلى 35 درجة مئوية.

كما تكون هناك عواصف ترابية متقطعة على المناطق الجنوبية.

أما في البحر، فيشهد ، الساحل الغربي ، للبحر المتوسط اضطراب ، مع ارتفاع الموج ، بارتفاع يتراوح بين (1.5-2) متر.

الأرصاد الجوية توجة رسالة تحذير للمصطافين وتعلن عن موجة حارة تضرب البلاد فى هذا الموعد
الأرصاد- الجوية- توجة- رسالة- تحذير -للمصطافين