عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلازل عنيف خلال الأيام القادمة تجتاح العالم

عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلازل عنيف خلال الأيام القادمة تجتاح العالم ..لا يزال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجريفيتس يثير الجدل بعد إصداره تحذيراً مرعباً من احتمال وقوع زلازل مدمرة قد تصل قوتها إلى 8 درجات على مقياس ريختر، قد تودي بحياة آلاف المواطنين، وذلك وفقاً لتوقعاته المبنية على التغيرات التي تشهدها المنطقة.

عالم الزلازل الهولندي يحذر

فقد أصدر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجريفيتس في الساعات الأخيرة تحذيرًا جديدًا من أن عدة مناطق من الأرض قد تتعرض لهزات أرضية شديدة في الأيام المقبلة، مع وضع علامات وردية على بعض المناطق.

“كن على أهبة الاستعداد تحسبًا… “، وأعاد نشر تفاصيل من تغريدة أخرى حول الاصطفاف القادم بين القمر والزهرة والمريخ ونبتون.

توقعات- عالم- الزلازل- الهولندي

“إلى نشاط زلزالي أكبر. وهناك فرصة بنسبة 50-60 في المائة لحدوث زلزال بقوة 7-8 درجات خلال الأيام القليلة القادمة قد يؤدي التقارب بين الكواكب والأقمار بما في ذلك القمر والزهرة والمريخ ونبتون “.

ويكشف الفيديو التالي المزيد من التفاصيل عن الزلازل التي يمكن أن تحدث وفقًا لتوقعاتعالم الزلازل الهولندى.

توقعات عالم الزلازل الهولندي
توقعات- عالم -الزلازل -الهولندي

توقعات الزلازل للأيام القليلة القادمة

وأعاد عالم الزلازل الهولندي يحذر ، عبر حسابه على منصة “إكس”، نشر تفاصيل تغريدة أخرى تتحدث عن الاصطفاف القادم بين القمر والزهرة والمريخ ونبتون.

“قد يؤدي تقارب الكواكب والأقمار، بما في ذلك القمر والزهرة والمريخ ونبتون، إلى نشاط زلزالي أكبر، مع احتمال حدوث زلزال بقوة 50-60 في المائة من زلزال بقوة 7-8 درجات في الأيام القليلة المقبلة.

توقعات عالم الزلازل الهولندي
توقعات- عالم -الزلازل- الهولندي

“يرى عالم الزلازل الهولندي الجيولوجي فرانك هوجرويتز أن أجزاء كثيرة من العالم قد تهتز بسبب زلازل شديدة في الأيام المقبلة. تحذير جديد من الجيولوجي الهولندي فرانك هوجرويتز: “أصدرت هولندا تحذيرًا في الساعات الماضية.