“هستناكم في فرحي”.. وفاة عريس قبل يوم واحد من حفل زفافه بحادث أليم

حالة من الحزن والأسى سيطرت على أهالي وأسر وعائلات قرية ميت هاشم التابعة لمركز سمنود، بمحافظة الغربية، وذلك بعد وفاة أحد شباب القرية قبل زفافه بيوم واحد فتعالت الصرخات بدلا من الزغاريد وتبدلت ملابس العرس بكفن.

حادث مروع
“هستناكم في فرحي”.. وفاة عريس قبل يوم واحد من حفل زفافه بحادث أليم”

وفاة شاب قبل زفافه بيوم

لقى شاب يُدعى أحمد المحمدي الدسوقي مصرعه في حادث أليم، على طريق طنطا المحلة، أثناء الاحتفال بذات الطريق في حادث مروري مروع، حيث توقفت الطبول وتحولت الزغاريد الى صرخات تدوي بمنزل الفقيد.

الشاب أحمد الدسوقي

ويذكر أن الشاب المتوفي كان قد سافر إلى فرنسا بحثًا وسعيًا وراء لقمة العيش، ونزل الإجازة استعدادًا لإتمام مراسم حفل الزفاف، ولكن القدر لم يمهله، فلقي مصرعه قبل فرحه بيوم واحد.

أصدقاء الفقيد

ونعى زملاء وأصدقاء العريس المتوفي وفاته عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بكلمات مؤثرة، واصفين المتوفي بأنه خيرة شباب قرية ميت هاشم داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
وقال أصدقاء الشاب المتوفى “كان يستعد لعقد زفافه بعد أن طبع كروت الدعوة واستعد أحبابه وأسرته ليوم العرس المنتظر”، مضيفين أن الصدمة جاءت عليهم كالصاعقة بعد سماع خبر وفاة الشاب قبل يوم واحد من زفافه.

آخر ما كتبه المتوفي

وكان آخر ما كتبه عريس الغربية المتوفي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عقبال عندكم، مستنينكم تشرفونا في فرحي مصحوبا بدعوة زفافه.

مواقع التواصل الإجتماعي

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة الشاب أحمد المحمدي الدسوقي عبر المجموعات والصفحات الخاصة بمحافظة الغربية وسط حالة من الحزن الشديد مطالبين المواطنين بالدعاء له.