تجنبا لتحميلك أعباء مالية .. تحذير عاجل لجميع المواطنين من أصحاب الشقق المغلقة بالقاهرة

قام رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، المهندس مصطفى الشيمي، بتوجيه طلب لكافة المواطنين من أصحاب الشقق المغلقة والغير مستخدمة إلى شركة مياه الشرب بالقاهرة لحبس المياه وذلك حتى لا يتم إصدار فاتورة وتحميل أعباء مالية عليهم مقابل في استدامة الخدمة المقدمة .

الشقق المغلقة
 

كما أوضح المهندس مصطفى الشيمي، أنه عندما يرغب المواطنين في إستعادة الخدمة من جديد يتم ذلك من خلال تقديم طلب جديد وجاء ذلك في إطار حفاظ الشركة على حقوق المواطنين.

 تركيب عداد مياه مسبق الدفع

وقال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيان، قبل قليل، إنه في حال رغب المواطنين في استمرار الخدمة المقدمة إليهم ولفترات محددة يمكنهم القيام بـ “تركيب عداد مياه مسبق الدفع” وهذ العداد متوفر في كافة فروع الشركة المنتشرة على مستوى محافظة القاهرة الكبري.

الشقق المغلقة
 

هذا وقد أوضح “الشيمي” ، أنه يجب علي المواطن عند التقدم بطلب لحبس المياه أن يقوم بإحضار صورة من بطاقة الرقم القومي إلي جانب تقديم آخر فاتورة مياه صادرة من الشركة وتقديم طلب بإيقاف إصدار الفواتير بالإضافة إلي سداد جميع المستحقات السابقة عليه وتقديم إقرار من العميل بعدم فتح المياه من تلقاء نفسه من دون الرجوع إلى الشركة.