جوازة توكسيك.. إقبال جماهيري ساحق يفاجئ الجميع ويحقق إيرادات قياسية خلال 5 أيام

جوازة توكسيك.. إقبال جماهيري ساحق يفاجئ الجميع ويحقق إيرادات قياسية خلال 5 أيام، تمكن فيلم جوازة توكسيك من تحقيق نجاح كبير في السينما المصرية بعد أن استطاع أن يحقق إيرادات قياسية خلال خمسة أيام فقط من عرضه، حيث تمكن الفيلم من تحقيق إيرادات بلغت 314 ألف جنيه في يوم واحد فقط، ليصل إجمالي إيراداته إلى مليون و623 ألف جنيه تقريبًا.

الفيلم من بطولة نخبة من نجوم السينما المصرية منهم الفنان محمد أنور، الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج زيد الكردي.

وهو واحد من أكثر الأفلام المصرية التي حققت نجاحاً كبيرا في دور العرض بالمملكة العربية السعودية، حيث وصلت إيراداته إلى ما يقرب من 27 مليون جنيه مصري، وقد تم بيع 42 ألف تذكرة فقط لعرض هذا الفيلم، مما يعكس الإقبال الكبير عليه من قبل الجمهور في المملكة.

قصة فيلم جوازة توكسيك

فيلم “جوازة توكسيك” هو من الأفلام الكوميدية التي حازت على إعجاب الجمهور، حيث تدور قصته حول كريم وفريدة اللذان يرغبان في الزواج، إلا أن عوالمهما تتصادم عندما تلتقي عائلتيهما، إذ تكون عائلة كريم محافظة وتحتفظ بتقاليدها وقيمها، بينما تكون فريدة من جانبها تميل إلى الحرية والتحرر.

تبدأ المشاكل عندما يعلم والدا كريم بخلفية فريدة وطريقة تفكيرها، فيبدأان في التدخل لإيقاف الزواج، وتطلب الأمور منحى مضحكا عندما يستخدم كريم وفريدة الحيل والمقالب للتغلب على تلك العقبات وإقناع عائلتيهما بقبول الزواج.