جلسة حاسمة مع الخطيب.. مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للدوري السعودي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، خلال تقديمه برنامج يا مساء الأنوار على قناة أم بي سي مصر الفضائية، تفاصيل جديدة بشأن رحيل اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للدوري السعودي

وأوضح شلبي، أن الحارس محمد الشناوي يرغب في خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تلقيه عروض مالية مغرية، مشيرا إلى أن هناك عرض من الوحدة السعودي، وليس العرض الوحيد وهناك “عرض أو عرضين تاني للاعب لو فتح النادي باب الرحيل أمامه”، مشيرا إلى أن الأهلي قد يوافق على طلب الشناوي في ظل تفضيله البقاء في صفوف الفريق خلال السنوات الماضية، و في ظل الماديات الكبرى التي يطلبها للتجديد.

وأشار شلبي في تصريحاته، إلى أن هناك جلسة مرتقبة بين الحارس محمد الشناوي ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، بعد مباراة مودرن سبورت والمقرر لها اليوم الثلاثاء الـ 16 يوليو، من أجل الحديث حول عروض الرحيل، مشيرا إلى أن الاتجاه داخل النادي الأهلي هو الاتجاه لتجديد عقد محمد الشناوي مع الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي أجل ملف تفعيل بند شراء الحارس الثالث محمود الزنفلي، المعار من فريق الداخلية حتى نهاية الموسم، حيث استقر الفريق على تأجيل فتح الملف حتى نهاية الموسم من أجل حسم الأمور الخاصة بالفريق، خاصة فيما يتعلق بمستقبل الحارس محمد الشناوي في الفريق بالبقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء الـ 16 يوليو، مباراة أمام فريق مودرن سبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.