انصدمنا كلنا.. حكاية مؤثرة تكشف أسرار عائلة علاء عوض

انصدمنا كلنا.. حكاية مؤثرة تكشف أسرار عائلة علاء عوض، تمت استضافة الفنان علاء عوض كضيف على برنامج “كلام الناس” الذي يبث على قناة “إم بي سي مصر”، وكانت الإعلامية ياسمين عز هي من قادت الحوار معه، وتحدث الفنان خلال اللقاء عن حياته الشخصية والمهنية، كما تحدث أيضًا عن بنت شقيقه الفنانة جميلة عوض التي تعمل في مجال الفن وعن زواجها.

قال “علاء عوض”، إن جميلة كانت مفاجأة في كل شيء، بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل “تحت السيطرة”، ولم تعتاد على التحدث عن دخولها لعالم الفن، وأضاف أنهم لم يدعموا جميلة أبدا عندما دخلت الفن، واعتمدت على نفسها ونجحت بدون أي مساعدة.

فيلم “مستر كاراتيه” عرض قبل 30 عاما، وشارك في بطولته أحمد زكي ونهلة سلامة وعلاء عوض، تم إخراجه بواسطة محمد خان وإنتاج السبكي، وظهر علاء عوض في الفيلم بدور “شنكل ابن شناكل”، البلطجي الذي يتصارع مع بطل العمل.

علاء عوض، الذي ولد في عام 1960، شارك في العديد من الأدوار الثانوية في الأفلام، بما في ذلك أفلام مثل “حدوتة مصرية”، “الاحتياط واجب”، “حالة تلبس”، “مستر كاراتية”، و”المولد”، وهو ابن الفنان الراحل محمد عوض.

تم اتخاذ قرار من الفنان علاء عوض بإعادة تقديم دور “شنكل ابن شناكل” الذي قام بتجسيده في فيلم “مستر كاراتية” مع الفنان أحمد زكي في مسلسل جديد بعنوان “الليلة الكبيرة”.

تظهر شخصية “شنكل ابن شناكل” بأداء علاء عوض في بعض حلقات المسلسل كضيف شرف، والمسلسل من تأليف إسلام المدني ومحمد عباس وعاصم الأبيض، وإخراج وسام المدني.

بطولة المسلسل تشمل هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم ومحمد طعيمة وعبد الرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومدحت تيخا وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد.