دموع ميسي تتكرر في أمريكا ما بين الإجبار على الإعتزال والوصول لعرش كرة القدم

 ميسي , حالة من البكاء لأسطوره المنتخب الأرجنتيى و لاعب فريق كرة القدم الأول في نادى إنتر ميامى على ملعب هارد روك في نهائي كوبا أمريكا .

دموع-ميسي-بعد-إصابته

دموع ميسي بعد إصابته

وبكى نجم المنتخب الإرجنتيني بعد إصابته في مواجهة منتخب كولومبيا أثناء مباراة النهائى وذلك على ملعب هارد روك بعد ان غادر الملعب و إستمر يبكي على مقاعد البدلاء .

وهذه الدموع أعادت إلى الأذهان بكاءه مرة أخرى منذ 8 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عندما تم هزيمة المنتخب الأرجنتينى للقب كوبا أمريكا بركلات الترجيح أمام منتخب تشيلي .

إعتزال ميسي
إعتزال ميسي

إعتزال ميسي دوليا

بعد بكاءه في 2016 إعتزل اللاعب دوليا وذلك قبل أن يتراجع عن هذا القرار و يعود مرة أخرى بسبب مطالب الجمهور الأرجنتينى و مطالب إتحاد كرة القدم .

وواجه الاعب ضغوطات كبيرة في ظل فشله في أن يستطيع تحقيق اللقب لمرتين متتاليتين فى عام 2015 وعام 2016 أمام نفس المنتخب التشيلي بالتحديد .

ولكن في الوقت الحالي الوضع يختلف وبعد مرور 8 سنوات عادت بطولة كوبا أمريكا على الملاعب في الولايات المتحدة الأمريكية و لكن ليو بطلًا مرصع بالذهب بعد أن توج بكوبا أمريكا في النسخة الماضية وفي العام التالي كان بطل للعالم .

 

 

إعتزال ميسي
إعتزال ميسي

وتحول بكاء اللاعب إلى سعادة كبيرة وهو يحمل لقب البطولة للمرة الثانية على التوالى وفي نفس المكان الذي كان قد خسر عليه لقب 2016 .

البكاء متكرر ولكن النهاية هذه المرة كانت مختلفه بعد أن سجل اللاعب إيمليانو مار تينيز الهدف القاتل في مرمى فار جاس وقاد الفريق إلى اللقب الـ 16 في تاريخهم .