الأهلي مش عايز مقابل.. الصفاقسي يكشف مفاجأة بشأن التفاوض لضم كريستو

كشف جوهر العزار المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي، تفاصيل التفاوض مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة متبادلة لضمه

الصفاقسي يكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع كريستو

وقال المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي في تصريحات تليفزيونية: “سعداء بما حققه علي معلول في مصر، وسعداء باحتضان النادي الأهلي له، وهناك اهتمام بمحمد الضاوي كريستو، من جهتنا لكن حتى الآن لم نصل لاتفاق رسمي والمفاوضات مازالت جارية”.

وأضاف العزار في تصريحاته: “نيتنا شراء كريستو بشكل نهائي من الأهلي لكن يمكن أن تتغير الأمور من المفاوضات والأسبوع المقبل ستكون الأمور واضحة والأهلي لم يطلب لاعبين من الصفاقسي مقابل كريستو”.

وكشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وافق بشكل مبدئي على رحيل اللاعب محمد الضاوي كريستو في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة خلال الموسم الحالي وعدم الحاجة لجهوده.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي تتمسك بخروج اللاعب كريستو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وأن يكون على ذمة النادي الأهلي يعود له بعد انتهاء فترة الإعارة، حيث ترى فيه مستقبل لاعب واعد يفيد القلعة الحمراء مستقبلا، ومن المقرر أن تحسم الأيام القليلة المقبلة وجهة اللاعب وإن كانت الأقرب هي الانتقال لنادي الصفاقسي والعودة إلى بلاده بعد إن كان قريب من الانتقال إلى الرجاء المغربي.

على جانب آخر، يواجه النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، فريق مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة.