8 صفقات.. جوميز يحدد احتياجات الزمالك في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوزيه جويمز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حدد احتياجاته لإدارة القلعة البيضاء من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض من أجل الاستعداد للموسم الجديد والمنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

جوميز يحدد احتياجات الزمالك من صفقات

وأشارت التقارير،  إلى أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوميز، حدد الاحتياجات من الصفقات وفقا للمراكز التي تحتاج إلى دعم في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن أولى طلبات المدرب هو التعاقد مع حارس مرمى جديد، في حالة الاستقرار على عدم التجديد للحارس محمد عواد حارس الفريق.

وأوضحت التقارير، أن المدير الفني للزمالك، طالب التعاقد  مع أكثر من صفقة في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طالب بالتعاقد مع ظهير أيسر، بالإضافة للتعاقد مع لاعب  وسط مدافع، وثنائي في خط الدفاع، كما طالب بالتعاقد مع مهاجم صريح، وجناح أيمن وجناح أيسر.

على جانب آخر، رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد التعادل أمس الإثنين بدون أهداف مع فريق بلدية المحلة في المباراة التي جمعت بنيها على استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيد إلى 45 نقطة، ليحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، في الوقت الذي رفع بلدية المحلة رصيده إلى النقطة الـ 24 احتل بها المركز السادس عشر.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، بصورة طبيعية، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءا.