«الاخبار الحلوة اهي».. تعرف على حقيقة زيادة 100 جنيه على بطاقة التموين | لهذه الفئات فقط!!

 

تعرف على حقيقة زيادة 100 جنيه على البطاقات التموينية، حيث تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بوجود زيادة بنحو 100 جنيه على البطاقات التموينية، ليستخدمها المواطنون في شراء المواد التموينية خلال شهر رمضان. يوليو، الأمر الذي تسبب في نشوء الوضع. ودار جدل وتساؤل على لسان المواطنين، خاصة بين ذوي الدخل المحدود، وكان لا بد من رد رسمي من وزارة التموين لكشف الحقائق وتوضيح ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم مجرد شائعات، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة زيادة التموين 100 جنيه

اعلنت مصادر مسؤولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الحديث عن إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية خلال الشهر الحالي عار عن الصحة تماماً، مؤكدة أن البعض يروج لمثل هذه الشائعات بهدف إثارة الجدل والبلبلة.

وكشف المصدر أن الوزارة لم تعلن عن أي قرارات جديدة بشأن زيادة الدعم على البطاقة التموينية، وفي حال اتخاذ مثل هذه القرارات سيتم الإعلان عنها رسمياً عبر الصفحات والقنوات الرسمية لوزارة التموين مثل موقعها الإلكتروني وموقعها الإلكتروني. الصفحات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشدت مصادر مسؤولة في الوزارة كافة المواطنين تجنب الاستماع للشائعات، وضرورة حصول المواطنين على المعلومات المتعلقة بالإمدادات من المصادر الرسمية فقط.

وفي سياق متصل، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنها مستمرة في تنقية البطاقات التموينية وتحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر خلال هذه الفترة، وذلك لضمان وصول الدعم لمستحقيه في مختلف المحافظات. الجمهورية، كما تؤكد حرصها على توفير كافة المستلزمات الغذائية التي يحتاجها المواطن. .