على غرار السعيد وناصر ماهر.. ثنائي الأهلي السابق يوافق على الانتقال للزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بدأوا التفاوضات مع ثنائي الأهلي السابق أحمد ياسر ريان، والمدافع أحمد رمضان بيكهام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا،  للانتقال إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

وكان الزمالك قد نجح في ضم أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية كانوا يلعبون في النادي الأهلي، وهم عبد الله السعيد وناصر ماهر، وأحمد حمدي،  ويقدمون مستويات مميزة مع الفريق.

موافقة نجمي الأهلي السابقين على الانضمام للزمالك

وأوضحت المصادر، أن كلا من أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام،  وافقا على الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، وذلك بعد مفاوضات من مسؤولي القلعة البيضاء معهما خلال الأيام الماضية، لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءا على توصية من المدرب  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركزي خط الدفاع والهجوم.

وأفادت التقارير، أن الزمالك يخطط لتدعيم صفوفه بعددا من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي، بعد حل أزمة وقف القيد لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم الجديد، مشيرة إلى أن المسؤولين في القلعة البيضاء نجحوا في الأيام الماضية في الحصول على توقيع محمود ممدوح مهاجم فريق حرس الحدود لمدة 5 سنوات.

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي جوميز،  طالب بتدعيم عددا من المراكز في الصيف على رأسها مركز حراسة المرمي، وخط الدفاع بالتعاقد مع ثنائي، والجناح الأيسر والجناح الأيمن وظهير أيسر، ولاعب في خط الوسط وكذلك مهاجم قوي،  وذلك بعد الاستقرار على رحيل أكثر من لاعب مثل سامسون أكينولا، واللاعب  إبراهيما نداي بعد نهاية الموسم الجاري.