الحق بسرعة خزن مية.. انقطاع المياه خلال ساعات في هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه سيتم انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل إجراء أعمال الصيانة التي تجريها كل فترة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددة على المواطنين ضرورة تخزين مياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه عن عدد من المراكز بالمنوفية

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه سيتم انقطاع المياه عن عدد من القرى وذلك من أجل برنامج “غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المعالجة التي تتبعها الشركة على مدار الشهر.

الحق بسرعة خزن مية.. انقطاع المياه خلال ساعات في هذه المناطق
الحق بسرعة خزن مية.. انقطاع المياه خلال ساعات في هذه المناطق

موعد انقطاع المياه في المنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل أنه سيتم انقطاع المياه بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرًا لمدة 4 ساعات، عن 10 قرى موزعة على 7 مراكز ستقطع المياه عنها غدا بسبب عمليات الغسيل والتطهير لشبكات المياه.

أماكن انقطاع المياه في المنوفية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن مناطق مركز شبين الكوم: كفر البتانون، مركز تلا: أبو عيشة – زنارة، مركز بركة السبع: الحلامشة، مركز قويسنا: كفر ابنهس – ميت القصوى، مركز أشمون: قورس – كفر الطرانية، مركز الشهداء: كفر دنشواي، مركز الباجور:  كفر الخضرة.

موعد انقطاع المياه في المنوفية
موعد انقطاع المياه في المنوفية

 

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية على أنه سيتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، موضحة أنه على أصحاب المخابز والمؤسسات والشركات والأهلي تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم عودة المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة بشكل تدريجي للمناطق المتأثرة بالانقطاع، مشددة على عمالها سرعة الانتهاء من الأعمال في أسرع في ظل الموجة الحارة التي تضرب البلاد ما يجعل الحاجة للمياه ضروري في ظل ارتفاع درجات الحرارة.