عاجل .. كشف الستار عن سيارة تويوتا GR كراون سبورت بميزات خيالية وسعر مفاجئ في السعودية

 تويوتا GR كراون سبورت ظهرت في صور تخيلية بعدد من التعديلات الرياضية المستوحاة من سيارات GR الرياضية الأخرى من العلامة اليابانية، ورغما من الشائعات التي أشارت إلى أن تويوتا تعمل على نسخة GR عالية الأداء من كراون كروس أوفر الأساسية لكن هذه النسخة جاءت جذابة بالفعل ومميزة للغاية.

ووضحت عدد من التقارير اليابانية أن تويوتا تعمل على نسخة GR عالية الأداء من كراون كروس أوفر الأساسية بقوة تتجاوز 370 حصان بأول محرك هايبرد في مجموعة طرازات GR الرياضية، ولكن لا يوجد مانع أن نرى صور تخيلية لنسخة GR كراون سبورت التي من الممكن أن تقدمها العلامة اليابانية بالمستقبل.

تصميم تويوتا GR كراون سبورت

تعتمد الصور التخيلية لسيارة تويوتا GR كراون سبورت على مصد أمامي رياضي وأقواس عجلات جانبية عريضة من سيارة تويوتا GR يارس الرياضية، مع بعض اللمسات الرياضية الإضافية التي تزيد من الطابع الرياضي لسيارة كراون سبورت.

تستمد النسخة التخيلية من تويوتا GR كراون سبورت العجلات الرياضية الجانبية الكبيرة ومكابس المكابح باللون الأحمر من سيارة تويوتا GR كورولا، وبالمقطع الخلفي حصلت كراون سبورت على جناح رياضي ضخم، مع منافذ عادم رياضية كبيرة ومصد معدل مع إضاءة إضافية للمكابح مستوحاة من سيارات فورمولا 1.

تويوتا GR كراون سبورت 

تعتمد تويوتا كراون سبورت الحالية على العديد من الخيارات الهجينة، والتي تصل إلى قوة 302 حصان بفضل حصولها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع زوج من المحركات الكهربائية وبطارية ليثيوم أيون، مع نظام دفع كلي إلكتروني للعجلات.

سعر سيارة تويوتا GR كراون سبورت الجديدة في السعودية 

بناءً على هذه العوامل، يمكننا توقع أن يتراوح سعر تويوتا GR كراون سبورت الجديدة في السعودية بين 200,000 ريال و 300,000 ريال.