ودع صحابه.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا بعد قرار كولر الصادم

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق قد أخبر بعض زملاءه في القلعة الحمراء بأنه قد اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

لاعب الأهلي يقرر الرحيل عن النادي

أشارت التقارير الإعلامية، بان المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول في النادي الأهلي، قد أخبر بعض زملاءه بأنه يملك عروض احترافية من أندية في الدوري السعودي، ومن المؤكد بأن يرحل عن صفوف الشياطين الحمر في الأيام المقبلة.

ووفقًا للمصادر، فإن “كهربا” يسعى للخروج من صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، حيث يطمح اللاعب في العودة من جديد للقلعة الحمراء وختام مسيرته هناك.

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد أكد بأن محمود عبد المنعم كهربا كانت رغبته الأساسية هي الاستمرار في صفوف الفريق، ولكن المعاملة التي يتلقاها اللاعب من جانب مدربه السويسري مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، جعلته يفكر في الرحيل عن النادي وخوض تجربة جديدة.

وكان “كهربا” قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر، وبات لا يشارك في المباريات إلا لدقائق معدودة، وخاصة بعدما نجح الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في تقديم نفسه بشكل جيد للغاية مع الفريق على مدار الفترة الأخيرة، وأصبح هو الخيار رقم 1 بالنسبة للجهاز الفني في الآونة الحالية