سيراميكا كليوباترا يكشف حالة رباعي الفريق بعد تعرضهم لحادث انقلاب سيارة

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، تطورات الحالة الصحية لرباعي النادي من فريق 2005، بعد تعرضهم لحادث آليم الذي وقع لهم اليوم السبت الـ 13 من شهر يوليو الجاري، بعد انتهاء تدريبات الفريق استعدادا لبدية الموسم الجاري.

وتعرض الرباعي كلا من “مازن عمر ومحمد سامح ومحمد رمضان وأنس ماهر” لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا مواليد 2005 لإصابة متفرقة وتم نقلهم إلى مستشفي زايد التخصصي، ويخضعون للملاحظة الطيبة لحين استقرار حالتهم الصحية، بعد حدوث حادث انقلاب السيارة من فوق محور 26 يوليو على ارتفاع 12 مترا بعد اختلال عجلة القيادة من يد السائق.

تفاصيل حادث لاعبي سيراميكا

وقال رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباتر، في تصريحات صحفية: “الحادث وقع صباح اليوم السبت، وليس منذ ساعات كما أشيع، متواجد حاليا مع اللاعبين في المستشفى لمتابعة حالتهم الصحية، اللاعبون كانوا مستقلين سيارة خاصة بهم، واصطدم بهم (أتوبيس)، مما أسفر عن الحادث”.

وأضاف يوسف في تصريحاته، أن “حالة اللاعبين مستقرة، 3 منهم سيغادرون المستشفى غدا، والأخير خضع لعملية وهو حاليا في العناية المركزة، وحالته مستقرة والحمد لله”.

كان اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارا من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، اليوم السبت بوقع حدوث أعلى المحور تجاه ميدان لبنان بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بدائرة قسم كرداسة.

وبعد وصول قوات الأمن إلى موقع الحادث، تبين انقلاب سيارة ملاكي بها 4 لاعببينن بنادي سيراميكا كيلوباترا، وجميعهم مصابون ونقلوا إلى المستشفي حسب التحريات الأولية تبين أنه في أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، الذي أدى إلى وقوع الحادث وحدوث تلفيات بالمال العام، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.