البقاء لله.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين | وصديقه يكشف عن سبب الوفاة

توفي منذ قليل السيناريست الشاب شريف بدر الدين عن عمر يناهز ٤٥ عامًا، وذلك وسط حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الوسط الفني بسبب خبر وفاة السيناريت الذي قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة على مدار الفترة الأخيرة.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

كشف شقيقه محمد بدر الدين عن خبر الوفاة عبر حسابه بموقع فيسبوك، وقال : “سبحان من له الدوام شريف أخويا في ذمة الله”.

الجدير بالذكر بأن شريف بدر الدين من مواليد 1979، وقد قدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية الناجحة، حيث شارك في كتابة كلًا من عالم سمسم، والجامعة، أبواب الخوف، بسنت ودياسطي وتامر شوقية، وهذا بجانب مسلسل “هبة رجل الغراب” وكذلك قدم بعدها (راس الغول، طلعت روحي، شبر مية)

في حين كانت آخر أعماله هي مسلسل مفترق طرق، والذي يعرض في الوقت الحالي على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته ماجد المصري وهند صبري وإياد نصار.

سبب وفاة شريف بدر الدين

تحد رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري وصديق السيناريست الراحل شريف بدر الدين عن سبب وفاة الأخير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حسن سامي عبر حسابه بموقع فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، لسه مكلمني امبارح يا شريف تقولي كل سنة وإنت طيب يا أبو علي، سبحان الله زي الفل امبارح وأزمة قلبية النهاردة الصبح ودلوقتي عند اللي خلقك، ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبر أسرتك وبناتك يا رب، برجاء قراءة الفاتحة”