إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عامًا

توفي صباح اليوم السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عاما، إذ أنه من مواليد عام 1979، وذلك حسب ما أعلنه الفنان أحمد فريد، دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة والعزاء، مطالبًا من محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفاة شريف بدر الدين

وقام أحمد فريد صورة لـ السيناريست شريف بدر الدين، بالمساركة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: لا إله إلا الله، شريف سابنا ومشي، شريف راح مش مصدق، إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف بدر الدين أخويا وحبيبي وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله.

من هو شريف بدر الدين؟

شريف بدر الدين هو سيناريست مصري، ولد في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

كما شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن أبر المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

وكانت آخر أعماله التى عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل “مفترق طرق”، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.

والجدير بالذكر أن من أبرز مؤلفات شريف بدرالدين هي أجزاء مسلسل «هبة رجل الغراب» الذي حقق نجاح ساحق أثناء عرضه، و مسلسل «رأس الغول» للنجم الراحل محمود عبد العزيز.