“لبيب لعبها صح”.. الزمالك ينجح في التعاقد مع أبن الأهلي | وشرط غير قرار اللاعب

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات قوية بين إدارة القلعة البيضاء من جهة وبين لاعب سابق في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل الاتفاق على انتقاله إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ابن الأهلي يقترب من الزمالك

أكدت التقارير الصحفية، بأن محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق ولاعب نادي الخليج السعودي قد دخل في محادثات رسمية مع إدارة الزمالك، وهذا بهدف الاتفاق على انتقاله نحو صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، وخاصة بعدما وصلت علاقته مع ناديه الحالي إلى آخر المشوار.

ووفقًا للتقارير، فإن الزمالك يرغب بالتوقيع مع مهاجم سوبر في الفترة المقبلة، بعدما انتشرت أنباء عن نية سيف الجزيري الرحيل عن النادي وخوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الخليجية.

وقد وقع اختيار الجهاز الفني في الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على اللاعب محمد شريف، ليكون هو قائد الهجوم في الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

وكان مصدر قريب من اللاعب قد أكد بأنه يتمنى العودة من جديد إلى صفوف الأهلي، ولكن بسبب موقف مارسيل كولر وإصراره على عدم عودته من جديد إلى النادي، فقد قرر شريف الاستماع لكل العروض المقدمة له في الفترة الحالية، بما فيهم عرض نادي الزمالك

الجدير بالذكر بأن محمد شريف كان قد انتقل لصفوف نادي الخليج السعودي قبل نحو موسم من الآن، عقب رحيله عن النادي الأهلي في صفقة قدرت بنحو 2 مليون دولار.