واقعة شارع فيصل تفاصيل القبض على مرتكب واقعة الشاشة المسيئة

واقعة شارع فيصل تفاصيل القبض على مرتكب واقعة الشاشة المسيئة ..كشفت وزارة الداخلية عن كيفية تشغيل عبارات مسيئة على إحدى الشاشات الإعلانية بمنطقة فيصل بالجيزة.

القبض -على- صاحب -واقعة شارع فيصل

واقعة شارع فيصل

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد وضبط مرتكب واقعة شارع فيصل (فني شاشات إلكترونية)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بعد اعتراف الفني بالتسبب في الواقعة بتحريض من لجنة إلكترونية تديرها جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة خارج البلاد.

وفي واقعة شارع فيصل غير مسبوقة، اخترق “هاكرز” شاشة كبيرة بمعهد التحاليل في أحد المولات الشهيرة بشارع فيصل، وقاموا بتركيب لافتة مسيئة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

بشارع فيصل، خاصة في منطقة سحر حمزة وقعت حادثة شارع فيصل مساء اول امس يوم الأحد، وتسببت في توقف المارة أمام المول الشهير وشل حركة المرور .

القبض على صاحب واقعة شارع فيصل
القبض- على- صاحب- واقعة- شارع -فيصل

مصطفى بكري عن واقعة شارع فيصل

وقال “بكري” في تدوينة له على الحساب الرسمي لمنصة “إكس”: ‘تابعت بيانًا صادرًا عن وزارة الداخلية، نفى فيه مسئولون أمنيون صحة ما تم تداوله عن القبض على السودانيين الذين زعموا ارتكابهم الفعل المسيء، وها أنا أمام العديد من المشاهدات. لقد توقفت”.

وتابع النائب: “من الواضح أن هناك قوى تتعمد تحريض الأشقاء السودانيين الذين هم ضيوف مصر على ترويج ما هو غير صحيح بقصد التحريض وإثارة الرأي العام ضدهم، وهذا ما لم يحدث، بل إن هناك قوى تتعمد تحريض الأشقاء السودانيين الذين هم ضيوف مصر على ترويج ما هو غير صحيح بقصد التحريض وإثارة الرأي العام ضدهم”.

مصطفى بكري عن واقعة شارع فيصل
مصطفى بكري عن واقعة شارع فيصل

وأضاف بكري، أن ما يروجونه من أكاذيب تهدف إلى إثارة الفتنة وإثارة الرأي العام المصري وإزعاجه، وهو ما يتنافى مع موقف مصر الرسمي من الترحيب بالأشقاء الذين يتم التآمر على وطنهم ويجعل الوضع الأمني في هذه الدول خطيرًا.

وأشار النائب إلى أن مصر أكدت مرارًا وتكرارًا أنها لن تتهاون مع أي تجاوزات وأن أي تجاوزات تخضع للتحقيق وتطبيق القانون، وأن مثل هذا الموقف المتهور ينعكس على أوضاع العمالة المصرية في الدول العربية.