بالأسماء.. 5 صفقات على أعتاب الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، بدأوا التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقترب النادي من حل مشكلة إيقاف القيد الموقعة على النادي، حيث لم يتبقى إلا سداد  نحو 39 ألف دولار لمساعدي فيريرا.

صفقات الزمالك في الصيف

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك، اقترب من التعاقد مع عدد من الصفقات حسب احتياجات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، حيث توصل المسؤولين في القلعة البيضاء مع اللاعبين أو مع الأندية تمهيدا للتعاقد معهم ومن هذه الصفقات ما يلي:

  •  محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود: تواصل أحمد سيلمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مع محمد الجيلاني وكيل أعمال اللاعب وتم  الاتفاق على انتقال المهاجم لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، وأكد وكيل اللاعب أنه يرحب بالانتقال لصفوف الفارس الأبيض ومن المتوقع عقد جلسة أخرى مع اللاعب من أجل الاتفاق على بعض  الرتوش النهائية.
  • كريم عماد: عادت مفاوضات الزمالك مع حارس المرمى ووكيل أعماله، ولكن هناك مشكلة أن الحارس وقع  لأحد الأندية الـ 5 أوائل بعدما تأخر الزمالك  في التفاوض معه خلال الفترة الماضية وهي الأزمة التي يسعى الزمالك لإيجاد حلا لها.
  •  أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا:  توصل الزمالك لاتفاق مع اللاعب على الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم الاتفاق على الخطوط العريضة في التعاقد، ويتبقى حسم الأمور مع فريق سيراميكا لا سيما وأنه عقده ممتد حتى 2025.
  •  أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا: اقترب الزمالك من التعاقد  مع اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا، وعقدت جلسة بين أحد مسؤولي الفريق مع اللاعب وتم خلالها الاتفاق على انتقاله للفريق، وينتظر حسم الأمور مع سيراميكا خاصة أن عقد اللاعب ممتد حتى نهاية 2026.
  • محمد حمدي ظهير أيسر إنبي: يرغب المسؤولون في الزمالك لضم اللاعب الصغير السن مواليد 2003 ويجيد اللعب في أكثر من مركز، إضافة لطلب جوميز دعم الجبهة اليسري.