رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي.. قرار مفاجئ من كولر

كشفت تقارير صحفية، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بشأن ملف رحيل اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة.

الشناوي يقترب من الرحيل عن الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن محمد الشناوي تلقى خلال الأيام الماضي العديد من العروض من أندية سعودية بعروض مالية مغرية من أجل اللعب بداية من الموسم المقبل في دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد متابعته بشكل واسع خلال المواسم الأخيرة.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، منح الضوء الأخضر لرحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بشرط وجود عرض مناسب ماليا لإدارة النادي بخلاف  تدعيم الفريق بصفقات سوبر، في ظل الطلبات المادية الكبيرة التي طلبها الحارس من الإدارة لتجديد تعاقده مع الفريق.

وأفادت التقارير، أنه من المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، جلسة مرتقبة تجمع الشناوي حارس الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة من أجل حسم رحيله عن الفريق من عدمه، مشيرة إلى أن الأقرب هو التجديد لمحمد  الشناوي والموافقة على رحيله على سبيل الإعارة، لصفوف فريق الوحدة السعودي.

على جانب آخر، أغلق النادي الأهلي ملف بطولة الدوري بشكل مؤقت بعد فوزه أمس الثلاثاء على فريق مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من المسابقة، حيث يبدأ الفريق الاستعدادات الخاصة بفريق الألومنيوم والمقرر لها الجمعة المقبلة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز يوم الإثنين القادم 22 يوليو ببطولة الدوري.