في سوق المستعمل.. تويوتا كورولا موديل 1997 بـ 220 ألف جنيه فقط

سيارة بسعر استثنائي.. تويوتا كورولا 1997 تناسب جميع احتياجاتك، يعرض سوق المركبات في مصر مجموعة واسعة من الموديلات التي يسعى المواطنون لاقتنائها.

تبعا لانخفاض قيمة الأوفر برايس المطبقة على الأسعار الرسمية للسيارات الجديدة، ظهرت تلك الإصدارات، مما أثر بدوره على أسعار الموديلات القديمة، ونتيجة لذلك زاد الإقبال على شراء السيارات المستعملة، بما في ذلك تويوتا كورولا موديل 1997.

– مواصفات تويوتا كورولا موديل 1997 الخارجية

تصف السيارة تويوتا كورولا موديل 1997 بأنها تتميز بتصميم جذاب من الخارج، وذلك بفضل وجودها لمصابيح أمامية وخلفية، بالإضافة إلى أنظمة الإشارات التي تم تركيبها على الجزء الأمامي من الصدام للإشارة إلى اتجاه الحركة.

وتتميز أيضاً بوجود شبكة أمامية محاطة بشعار تويوتا الياباني، وصدامات أمامية وخلفية بنفس لون السيارة، ومرايا جانبية باللون الأسود، فتحتوي أيضاً على مقابض الأبواب الخارجية باللون الأسود، وجرائد مركبة في منتصف الأبواب لتعزيز الجانب الجمالي للتصميم، بالإضافة إلى وجود مساحات زجاجية أمامية.

– محرك تويوتا كورولا موديل 1997 :

نجحت سيارة تويوتا كورولا من عام 1997 في قطع مسافة تصل إلى 180 ألف كيلومتر، مزودة بناقل حركة يدوي، ومحرك بسعة 1300 س، ومعروضة للبيع باللون الرمادي، ولا تحتوى الدهانات الداخلية، وتتمتع برخصة قيادة سارية المفعول.

– مواصفات تويوتا كورولا موديل 1997 الداخلية :

تتميز سيارة تويوتا كورولا موديل 1997 بالعديد من الخصائص الداخلية المتميزة، منها منافذ تكييف أمامية ونظام تكييف وجهاز راديو ومشغل كاسيت، بالإضافة إلى نظام صوتي يتألف من أربع سماعات موزعة على الأبواب الجانبية. كما تتوفر عجلة القيادة القياسية وعدادات لقياس السرعة ودرجة الحرارة ومستوى الوقود، وتم تركيب مرايات على جانبي عجلة القيادة للتحكم في الإضاءة والمساحات الأمامية.

وتحتوي السيارة أيضا على زجاج كهربائي ومكان تخزين صغير أمام ناقل الحركة، ودرج تخزين ومساحات تخزين إضافية بالأبواب الأمامية، وإضاءة داخلية للقراءة، وأحزمة أمان.

– سعر تويوتا كورولا موديل 1997 في سوق المستعمل :

يتم بيع سيارة تويوتا كورولا موديل 1997 في سوق السيارات المستعملة في مصر بمبلغ 220 ألف جنيه، حيث يتغير السعر بناء على حالتها الميكانيكية.