عايزه في أسرع وقت.. طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي بشأن هذه الصفقة

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، متمسك بضم اللاعب الدولي المغربي يحيي عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، حيث طالب من إدارة القلعة الحمراء حسم هذه الصفقة في أسرع وقت.

وأضاف الليثي في تصريحات إذاعية، أن نادي سوتشي تلقى عدة عروض من أندية في إيران وروسيا والسعودية لضم اللاعب، في الوقت الذي رحب النادي الروسي ببيع اللاعب، حيث أكد أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي الذي قال أن اللاعب المغربي مرتبط بعقد لمدة موسمين مقبلين لكن هناك اتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق.

وأكد الليثي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، أخطر  إدارة الأهلي خلال الفترة الأخيرة، أن اللاعب يحيي عطية الله هو المرشح رقم واحد لخلافة اللاعب التونسي علي معلول في الجبهة اليسري الذي يعاني من إصابة طويلة، وشدد المدرب السويسري على أن اللاعبين الآخرين المعروضين على المدرب في نفس المركز أقل من عطية الله من الناحية الفنية والبدنية.

واختتم الليثي بتصريحاته بقوله: “الأهلي يسعي لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت حتى لا تفشل المفاوضات كما حدث مع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي تفاوض معه الأهلي لكن اللاعب إنتقل في النهاية للدوري البلجيي وهو ما حذر منه كولر مؤخراً”.

وكشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طلب بالتعاقد مع عددا من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث طالب بتدعيم صفوف الدفاع وتم التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن على سبيل الإعارة، كما طالب بالتعاقد مع ظهير أيسر قوي،  وكذلك التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي بديلا للاعب أنتوني موديست، والتعاقد مع لاعب قوي في خط الوسط.