رسميا.. الأهلي يعلن عن أولى صفقات الانتقالات الصيفية 2024

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، اليوم الأربعاء الـ 17 من يوليو الجاري، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

الأهلي يعلن عن أولى صفقات الصيف رسميا

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، في منشور لها، صورة للاعب يوسف أيمن قادما من صفوف فريق الدحيل القطري ويحمل الجنسية المصري،  على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند في العقد يحق للنادي الأهلي تفعيل الشراء.

وخضع اللاعب يوسف أيمن مدافع الفريق الأهلي الجديد خلال الساعات الماضية،  لجلسة تصوير في ملعب التتش لتقديمه لاعبا في صفوف الفريق، حيث أنهى الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب لتدعيم دفاعاته في الموسم المقبل بناءا على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعد تألقه مع فريقه الدحيل القطري ما جذب أنظار إدارة الأهلي للتعاقد معه.

وكشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد طالب الإدارة بالتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث طالب بالتعاقد مع لاعب في مركز الدفاع، بعد ضياع صفقة اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، حيث تم التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن من أجل تدعيم خط الدفاع.

وأشارت التقارير إلى أن كولر طالب بالتعاقد مع عدد من الصفقات مثل لاعب في الجبهة اليسري، بالإضافة للتعاقد مع مهاجم قوي ليكون بديلا للاعب أنتوني موديست، وكذلك لاعب في خط الوسط مع اقتراب رحيل اللاعب المالي أليو ديانج على سبيل الإعارة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم يوم الجمعة المقبل 19 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.