معلومات صادمة لاتتوقعها عن التكييف الصحراوي يسبب أمراض خطيرة

التكييف الصحراوي , يلجأ البعض إلى شراءه وذلك بسبب سعره البسيط و أيضا لأن وزنه خفيف و سهل الحركة والنقل و يعمل على توفير الراحة و يساعد أيضا على التخلص من الحرارة الشديدة في أشهر الصيف و على الرغم من إنه يوفر الراحة من إرتفاع درجات الحرارة فمن المهم أن يعلم الجميع ما يسببه من آثار جانبية محتملة على صحة الإنسان .

 

التكيف الصحراوي

تأثير صادم لـ التكييف الصحراوي على الصحة

من بين أكثر الآثار الجانبية المنتشرة له هو جفاف العين فإنه عندما يعمل يميل إلى التقليل من مستويات الرطوبة في الغرفة التي يوجد بها و بسبب لذلك تتبخر الرطوبة في العيون و بشكل سريع وهذا هومما يؤدي إلى حدوص الجفاف و أيضا وجود الحكة و عدم الراحة، و من هم الأكثير عرضه لهذه الإصابة هم الأفراد الذين يعانون بالفعل من هذا المرض .

 

أضرار أخرى لـ التكييف الصحراوي
أضرار-أخرى-لـ-التكييف-الصحراوي

أضرار أخرى لـ التكييف الصحراوي

إن قضاء وقت طويل في مكان مكيف الهواء يجعلنا نشعر بإستنزاف الطاقة و الخمول وذلك لأن الدرجات الباردة للحرارة تعمل على خفض معدل الأيض عندنا و تعمل أيضا على بطئ العمليات الطبيعية التي في داخل أجسامنا وذلك بالإضافة إلى ذلك فإن نقص الدوران في الهواء النقي من شأنه أن يساهم في الشعور بالنعاس وبالتعب .

 

984 5

من الممكن أيضا أن يؤدي إلى إستنزاف لمستويات الرطوبة التي توجد في الهواء وهو ما قد يؤثر بدوره على امستوى الترطيب وعندما يصبح الهوا جاف اجسامنا تفقد الرطوبة بشكل أسرع عن طريق التعرق و التنفس .

من الممكن أيضا أن يؤدي هذا إلى الجفاف إلى مشاكل صحية كثيرة من بينها جفاف الجلد والدوخة والصداع .